62779c18e78e5_Screenshot-2022-05-08-122823.png
العاصمة الإدارية تتعاقد مع اتوس الفرنسية لإدارة وصيانة وبيع الخدمات التكنولوجية الذكية بالمدينة

General Manager 08 May 2022

وقعت كل من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وشركة أتوس الفرنسية مذكرة تفاهم بهدف البدء فى إجراءات إنشاء شركة مشتركة لإدارة وصيانة وتسويق وبيع الخدمات التكنولوجية الذكية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتهدف شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إلى تعزيز قدراتها التكنولوجية من خلال إنشاء بنية تحتية تكنولوجية تعتمد على شبكات الإتصالات ومراكز البيانات وتطبيقات الإدارة المتطورة.

وأوضحت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية أنه نظراً لأهمية الصيانة الدائمة وتعزيز عمليات الاستدامة لما تم تنفيذه، فقد تم إختيار شركة "أتوس العالمية" كشريك استراتيجى يساهم فى الإدارة والصيانة والتسويق وبيع الخدمات الذكية وبناء الكوادر البشرية ونقل المعرفة الفنية من خلال استثمارات وكفاءات مصرية فرنسية مشتركة.

وتولي الدولة المصرية أهمية كبيرة لتطوير العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبرها نقلة نوعية كبيرة في التطوير العقاري في مصر وتأمل أن تكون متنفساً للعاصمة القديمة التي اذدحمت بالكتلة السكانية الأكبر في البلاد.

ومن المتوقع أن تبدأ الادارات الحكومية المصرية في نقل بعض موظفيها للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الحالي، على أن تتوالي عمليات النقل خلال الفترات اللاحقة.

كما تحاول الدولة المصرية التسويق للعقارات الجديدة في العاصمة الإدارية من خلال المشاركة في العديد من المعارض العقارية حول العالم وتقديم الكثير من التسهيلات في السداد وتوفير العديد من المساحات السكنية والتجارية والإدارية، بهدف تلبية احتياجات العرب والأجانب الراغبين في تملك وتأجير الوحدات العقارية.