62c023dd3e26a_28549346777710003.jpg
شركة KH Real Estate تنظم معرضاً عقارياً بمدينة الاسماعيلية بخصومات حتى 50%

Wael Salam 02 Jul 2022

تعلن شركة KH Real Estate عن إقامة معرض عقاري يضم عدد كبير من المطوريين العقاريين.
يأتي المعرض بهدف تسهيل وصول العملاء بالمطوريين العقاريين وطرح عدد كبير من المشروعات والوحدات الإدارية والتجارية والطبية.
ومن المقرر أن يتم تنظيم المعرض في الفترة ما بين 15 و 16 يوليو في فندق توليب الفرسان بمدينة الاسماعيلية ليخدم مدن القناة وسيناء.
وتسعى شركة KH Real Estate بأن تكون حلقة الوصل بين العملاء الباحثين عن هذه الأنواع من الوحدات العقارية والمطورين الراغبين في إبراز منتجاتهم من مشروعات ووحدات سكنية وإدارية وطبية وغيرها.
وتحرص شركات التطوير العقاري المشاركة في المعرض على تقديم أفضل الفرص الاستمارية وبخصومات تصل حتى 50% خلال فترة المعرض.
ومن المنتظر أن يقام المعرض بمشاركة عدد من المطوريين العقاريين ممن لديهم مشروعات في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والساحل وأكتوبر والشيخ زايد ومدن القناة.
وتهدف شركات التطوير العقاري استغلال المعرض في تقديم وحدات مميزة بعروض كثيرة وخصومات وتسهيلات في السداد بما يخدم مصلحة العملاء وجذب اهتمامهم بالسوق العقاري وتشجعهم على الاستثمار.
ومن جانبه قال المهندس خليل زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة KH Real Estate أن المعرض يستهدف توفير الوقت والجهد على العملاء الجادين الباحثين عن الفرص الاستثمارية في المجال العقاري وكذلك العمل على سهولة تواصل المطوريين العقاريين بهؤلاء العملاء.
وأضاف زيدان أن هناك نية من قبل الشركة بتكرار هذا النوع من المعارض ليصبح سلسلة معارض في أكثر من منطقة بجمهورية مصر العربية خلال فترات متباينة من العام بهدف الوصول إلى عدد أكبر من العملاء في أماكن محتلفة وتوفير منتج عقاري يناسب الجميع.
والجدير بالذكر أن شركة KH Real Estate من الشركات الواعدة في مجال التسويق العقاري والتي تحاول توفير خدمات الوساطة العقارية بأحدث الوسائل الترويجية بهدف توفير الوقت والجهد على العملاء وكذلك شركات التطوير العقاري بما يخدم أهداف الجميع.

للمزيد من المعلومات والحصول على دعوة مجانية

01202333303

https://bit.ly/3nmSzUR