62779e285de82_Screenshot-2022-05-08-123741.png
"برايم للتطوير" تخطط لاطلاق مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية والغردقة

General Manager 08 May 2022

أعلنت شركة برايم للتطوير العقارى عن خطتها لإطلاق عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة في العاصمة الادارية الجديدة ومدينة الغردقة بهدف ضخ استثمارات جديدة بالسوق العقارية المحلية المصرية، وجاء الاعلان على لسان ناثان يعقوب، رئيس مجلس إدارة الشركة.

أضاف يعقوب أن شركة برايم لديها خبرة بالسوق العقاري تمتد حتى 14 عام استطاعت خلالها تنفيذ نحو 19 مشروعاً سياحياً وسكنياً، مما يدعم الخطة التوسعية للشركة في المناطق الجديدة، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر أحد المشروعات القومية والاستثمارية الواعدة.

وقال يعقوب أن أحد المشروعين الجديدين إداري تجاري ويقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 10 ألاف متر مربع ويتكون من دور أرضي و12 دور متكرر.

أما المشروع الأخر، فقال يعقوب أنه سيكون في مدينة الغردقة شرق مصر ويعتبر مشروعاً سياحياً يضم وحدات فندقية ذات تصميم مميز وبه كل الخدمات الاساسية والترفيهية.

وأوضح يعقوب أن الشركة حرصت على التعاقد مع أكبر الاستشاريين فى السوق العقاري لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بالتوسع فى مشروعات الشركة، حيث تعاقدت الشركة مع الاستشاريين العقاريين "على جابر" و"مجدى وهبة" لوضع الخطط الاستراتيجية والتسويقية والإدارية والبيعية بما يضمن للشركة تحقيق الخطة التوسعية المستهدفة.

وأشار يعقوب إلى أن الشركة بصدد دراسة عدد من العروض الخاصة بالعاقدات مع شركة إدارة الخدمات تمهيداً للبدء في طرح وتنفيذ تلك المشروعات بهدف تحقيق أعلى المعايير العالمية وإجراءات التشغيل والخدمة بما يضمن لها الاستدامة والجودة.

وتعتمد رؤية شركة برايم للتطوير العقارى على العمل على إحداث فرق حقيقي في مجال التطوير العقاري خلال الفترة القادمة لتتماشى مع التطور العمراني الغير المسبوق الذي تشهده الدولة المصرية خلال الفترة الحالية، وتهدف إلى توفير منتج عقاري يتسم بالرفاهية وكافة الخدمات مع الحفاظ على ثقة ومصداقية الشركة.

جدير بالذكر أن شركة "برايم للتطوير العقاري " تأسست عام 2008 وتمتلك سابقة اعمال مميزة فى محافظة البحر الأحمر حيث نفذت العديد من المشروعات الساحلية منها على سبيل المثال لا الحصر  " الكوثر هايتس – عمارات بريميير – فيو أكوا " واتسمت مشروعاتها بالتميز والتصميمات المبتكرة وجودة التنفيذ كما استحوذت الشركة على ثقة عملاءها بفضل الالتزام بمواعيد التسليم واتباع أعلى مستويات من الجودة .

وقامت شركة العاصمة الادارية بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية والتي تم بالفعل بيع عدداً منها وجاري العمل على بيع المزيد منها بالاضافة الي وحدات أخرى من النوع الإداري والتجاري والطبي والتي تهدف إلى تقديم خدماتها إلى الكتلة السكنية المتوقع انتقالها قربياً إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المتوقع أن ينتقل عدد كبير من موظفي الحكومة المصرية إلى العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الحالي وذلك بحسب ما تخطط له الحكومة المصرية.